الأسئلة المتكررة

يجب علينا تجنب الأسبرين، الجنكه بيلوبا، الجينسنغ، وفيتامين ي المكملات العشبية التي قد تزيد النزيف 1 قبل أسبوع من الإجراء. يجب أن لا تشرب الكحول 1 قبل الجراحة. يجب عليك غسل شعرك في الصباح  وتذهب إلى العيادة بعد وجبة فطور جيدة

 
نعم. طبقنا طريقتين لذلك في عيادتنا. أولا، إذا الطعوم كبيرة جدا وواسعة ونحن نزيل هذه الطعوم في جزء واحد  وإعادة زرعها من قبل محاذاة الطبيعية. في الأسلوب الثاني، فإننا نزرع جذور واحدة كثيفة حول هذه الطعوم لتمويها المظهر السيئ. وبعبارة أخرى، فإننا نقوم بإخاء هذه الجذور المريضة وجعلها غير مرئية.
 
 
العوامل النفسية قد تزيد من الألم بقدر الألم الفسيولوجية ويجعل الناس غضب في زرع الشعر. من المهم جدا لإعداد المرضى لتشغيل نفسيا. لهذا، يتبع الإجراء إبلاغ مفصلة ونحن إداراتها العقاقير للمرضى الذين لديهم ألم الإبرة، ولا يمكن أن تكون مستعدة نفسيا. وخففت المرضى الذين يعانون من الانفعالات كبير من قبل تخدير خفيف تطبيقها من قبل طبيب التخدير عن طريق الوريد في المستشفى. لألم أقل الفسيولوجية، ينبغي حقن مخدر وكلاء على درجة حرارة الجسم على الجلد مع فتحات أقل وأنحف الإبر. 
يمكن تقديم والتخدير لمدة 8 إلى 12 ساعة من خلال تطبيق كتل العصبية عند الضرورة. يتم منع الألم بعد العملية الجراحية مع وكيل مخدر قوي الذي تديره نحو نهاية العملية.

الجواب ليس دائما فهذا يتوقف على مدى خبرة الجراحين والفريق المتخصص وعلى التقنية المستخدمة وعلى المدة التي تبقى فيها الجذور في الخارج ومدة الزرع كل هذه العوامل تؤثر في النتيجة النهائية 

وفي النهاية نسبة الكثافة التي تظهر هية التي تحسم النتيجة 

إن العين البشرية لا يمكنها  التفرقة بين 50٪ و 100٪. لذا، يجب أن توفقا لحالة من المنطقة المانحة والجنس والعمر من اختلاف لون الفردي وحتى الشعر / البشرة.كون الكثافة المطلوبة لا تقل عن 50٪ من كثافة الشعر الطبيعية. لذلك يتم الزرع اولا لنصل لكثافة من 25 الى 35 % وفي المرحلة الثانية يتم زراعة 50 الى 60 % من الكثافة المطلوبة 

الجراح الجيد يعدك ب 3 أمور ؟
زرع الشعر الطبيعي والذي لا يمكن فهمه من قبل أي شخص (أ زرع يؤديها الطعوم المختلطة بما في ذلك الثنائية والجذورال ثلاثية توفير حجم على المناطق الخلفية والجذور واحدة على الجبهة مع خط الجبهة الطبيعي العزم والاتجاه الطبيعي للنمو).
 
أي ندبة 
 
العمل مع الكثافة القصوى (50٪ إلى 60٪ من كثافة الشعر العادية) وتقريبا مظهرا طبيعيا. 
 
لن يكون هناك أي تغيير أو فقدان الشعر الموجود ؟ 
 
نعم. فقدان الشعر مؤقتة قد يكون من ذوي الخبرة على الشعر الخاصة بك حول الطعوم. وهذا أمر طبيعي ويعطي صورة أن المزيد من الثغرات موجودة في منطقة الزرع. هذا هو عكسها تماما بعد بضعة أشهر، ويشفى من تلقاء نفسه. هذه الخسارة المؤقتة وترقق ظهرت على القائمة التي تسمى الشعر "تيلوغن الروائح". هذا الشرط الذي يبدو حتى نمو الشعر الجديد يجب أن لا يزعج المرضى، لأنه مؤقت.

هذا هو واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا في تركيا ويمكننا  القول عموما أن "جميع الثغرات مغلقة في جلسة واحدة". في الواقع، إذا كانت المنطقة حيث سيتم تطبيق زرع الشعر هي مفتوحة تماما، ويمكن الحصول على نتيجة أفضل مع 2 الدورات أو زرع كثيف يمكن تنفيذ (مثل 50٪ من كثافة الشعر العادية) في منطقة محظورة. الغرض في زرع الشعر هو زيادة الكثافة بنسبة 25٪ إلى 35٪ في كل دورة. وبعبارة أخرى، إذا تم تحقيق كثافة 50٪ -60٪ خلال دورتين، يتم توفير الكثافة المثالية التي لا يمكن لاحظت من قبل العين البشرية. لا يقل عن 40 يوما إلى 6 أشهر يجب ترك بين الدورتين وفقا لهذه الطريقة.

 
نظريا نعم، ولكن نادرة جدا ة. قبل زرع الشعر أو الهيئات أو جذور الشعر الموجودة قد يكون معطوبا تحت الجلد خلال قناة الافتتاح. الشعر ينمو والحصول على فترة طويلة في هذه القضية. نحن نعلم جميعا أن الشعر هو قوي جدا في بنية وينمو على الرغم من الكسر لمرات عديدة وخدمات تصفيف الشعر  هي مثل تعذيب. تسبب ضرر كبير على الدورة الدموية في جذور الشعر أثناء فتح قناة وذلك قد يسبب فقدان دائم للشعر
مضاعفات زراعة الشعر والآثار الجانبية المحتملة نادرة جدا وتكاد لا تذكر. ومع ذلك، لا يمكنك العثور على أي معلومات في أي من المواقع زرع الشعر في بلادنا! في الواقع، قد تظهر بعض المضاعفات الطفيفة  مثل كل عملية جراحية. 
 
الانتباه على منطقة الزرع قد يستمر لمدة 2 إلى 8 أسابيع.
 
وترقق مؤقت والتي قد تستمر لبضعة أشهرلذلك يجب ان يكون الذي يقوم بالزراعة متخصص و من ذوي الخبرة و بعد زراعة الشعر. 
 
 يحدث تقشر لمنطقة الزرع ولكنه يزول من 7 إلى 10 أيام
 
قد يحدث بعد العملية الم معتدل وبعد الارهاق والوهن وقد تحدث حكة خفيفة تستمر لبضعة أشهر بعد العملية ولكن  استخدام
 
الأدوية المطلوبة والغسيل قد تمنع لحكة خفيفة. 
 
قد يظهر تورم على فروة الرأس وهذا  يخف بعد مدة 3 إلى 5 أيام. 
 
تشكيل الكيس: لوحظ مثل تشكيل حب الشباب ولكن يشفى عفويا خلال عدة أسابيع له حجم مثل رأس الدبوس على منطقة الزرع. 
 
حتى العدوى من المضاعفات التي لا ترى على الإطلاق، وهذا ممكن في كل عملية جراحية في النظرية. 
 
. سيترك خط رقيقة على المنطقة المانحة على مؤخر بعد عمليات  FUT.

ليس هناك أي اختصاصي أو طريقة / تقنية للإجابة على هذا السؤال. لأنه من الصعب أن نعرف معدل النمو عند كل شخص مبلغ. ولكن  وفقا لتجربتي الشخصية، فإن الجزء الأمامي قد بدأ بنمو أسرع  بحوالي 80٪ -90٪ في حين تنخفض هذه النسبة إلى 60-70٪ في منطقة قمة الرأس. ومع ذلك، يجب  أن يتم تحقيق هذه النسب من قبل المتخصصين وذوي الخبرة والتأكيد أنه لايمكن تحقيق هذا المعدل في جميع الزراعات .

 
 
يستخدم الليزر في ألمانيا في بعض مراكز زراعة الشعر لفتح القنوات التي ستوضع الطعوم فيها ولكن ، بسبب تلف الأوعية الصغيرة والشعيرات الدموية في تلك المنطقة و، تحدث بعض المشاكل في الدورة الدموية وتغذية اهذه القنوات.و بذلك، فإن معظم الطعوم المزروعة لا تعيش ولكن ماهو مطلوب تأثير جيد للدورة الدموية وأفضل للحفاظ على الشعر على قيد الحياة. وبعبارة أخرى، نتائج زرع الشعر باستخدام الليزر أصبحت أسوأ بشكل كبير. انتعاش الجلد بواسطة الليزر هو حرق لاحق وأكثر صعوبة وقد أجريت تجارب أعلى الفولاذ البارد. وبينت لنا ذلك  وخلاصة القول، أن يذكر الليزر في عملية زراعة الشعر فذلك يكون فقط للتسويق ليس أكثر.

ishrs

Hair Eestoration Network

Belli Capelli

Hair Arab

Recuperarel Pelo

Saç Ekim Platformu